Wednesday 3 January 2018

الانبعاثات التداول استراتيجيات


الأطراف التي لديها التزامات بموجب بروتوكول كيوتو الأطراف المدرجة في المرفق باء قد قبلت أهدافا للحد من الانبعاثات أو خفضها تعبر هذه الأهداف عن مستويات الانبعاثات المسموح بها أو الكميات المخصصة خلال فترة الالتزام 2008-2012 وتقسم الانبعاثات المسموح بها إلى وحدات كمية مسندة. ويسمح الاتجار بالانبعاثات، على النحو المبين في المادة 17 من بروتوكول كيوتو، للبلدان التي لديها وحدات للانبعاثات - تسمح الانبعاثات بها ولكنها لم تستخدم - لبيع هذه الطاقة الفائضة للبلدان التي تتجاوز أهدافها. وهكذا، تم إنشاء سلعة جديدة في شكل تخفيضات الانبعاثات أو عمليات الإزالة منذ ثاني أكسيد الكربون هو غاز الدفيئة الرئيسي، يتكلم الناس ببساطة من التداول في الكربون يتم تعقب الكربون وتداولها مثل أي سلعة أخرى وهذا ما يعرف باسم سوق الكربون. وحدات تجارية أخرى في سوق الكربون. في من أجل التصدي للقلق الذي مفاده أن الأطراف يمكن أن تشرف على وحدات، ومن ثم تكون غير قادرة على الوفاء بأهداف الانبعاثات الخاصة بها، يطلب من كل طرف للاحتفاظ باحتياطي لوحدات خفض الانبعاثات ووحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات الكميات المسندة أو وحدات الإزالة في سجلها الوطني ينبغي ألا ينخفض ​​هذا الاحتياطي، المعروف باسم احتياطي فترة الالتزام، عن 90 في المائة من الكمية المسندة إلى الطرف أو 100 في المائة من خمس مرات أحدثها (أ) أيهما أدنى. الارتباط بالمخططات المحلية والإقليمية للانبعاثات للانبعاثات. يمكن إنشاء مخططات تجارية للتبادل كأدوات للسياسة المناخية على الصعيد الوطني والمستوى الإقليمي. وفي إطار هذه الخطط، تضع الحكومات التزامات الانبعاثات التي يتعين على الكيانات المشاركة التوصل إليها. مخطط تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي هو الأكبر في العملية. القرار 11 الدورة الأولى لمؤتمر الأطراف بشأن الطرائق والقواعد والمبادئ التوجيهية بشأن الاتجار بالانبعاثات بموجب المادة 17 من بروتوكول كيوتو أكثر. القرار 13 م أ / 1 بشأن طرائق حساب الكميات المسندة بموجب المادة 7 4 بروتوكول كيوتو more. ETS التعلم الإلكتروني دورة على الإنترنت. المتعلمين التعليم الإلكتروني دورة على شبكة الإنترنت. الملتحقات عبر الإنترنت بالطبع. ترحيب إلى الدورة وحدات 22 دورة من هذه الدورة سوف توفر لك مع التعليم الشامل النظرية والتصميم والاعتبارات التشغيلية لأنظمة التداول الانبعاثات إتس. كل وحدة تتكون من الشرائح التي تشمل ميزات مثل النوافذ المنبثقة، والرسومات المخصصة، وصلات إلى موارد خارجية مفيدة، ومسابقات وحدة مصممة لتقييم فهمك للمفاهيم الرئيسية. ترتيب الدورة على الانترنت يتم ترتيب بحيث يتم إدخال المفاهيم الأساسية في وحدات سابقة، في حين توفر الوحدات في وقت لاحق معلومات متخصصة حول تصميم وتنفيذ أنظمة التداول الانبعاثات أي التسرب والقدرة التنافسية ربط ETS. You نشجع بقوة على وضع مسار التعلم الشخصية الخاصة بك عن طريق استكمال الوحدات التي تتناول المواضيع التي تهمك يمكن الوصول وحدات الدورة عن طريق النقر على عناوين الوحدة أدناه سيتم إضافة الوحدات المنشورة حديثا إلى هذه الصفحة على أساس مستمر. يرجى ملاحظة أنه لا يلزم تسجيل الدخول للوصول أو عرض إلى الوحدات. للحصول على تعليمات والمزيد من المعلومات أ يرجى ملاحظة أن برنامج أدوب فلاش 10 أو أعلى قد يكون مطلوبا لمحتوى الدورة التدريبية عبر الإنترنت. الخيار 1 - اختيار الصك في نظرية السياسة المناخية والممارسة. هذه الوحدة تستعرض مختلف أدوات السياسة المناخية لوضع تداول الانبعاثات في سياق واحد من العديد من الأدوات في مجموعة أدوات السياسات ويغطي المواضيع التالية. الخلافات بين أنواع السياسات بما في ذلك أدوات السوق الاقتصادية، وتنظيم القيادة والسيطرة، وأدوات لينة مقنعة، والاتفاقات الطوعية. كمية مقابل آليات فعالة من حيث التكلفة القائمة على السعر. النظريات الاقتصادية المتعلقة إلى اختيار السياسات. الوحدة 2 - تجارة الانبعاثات في سياسة مزيج الفرص والتحديات والتفاعلات السياسات. هذه الوحدة يقارن إتس ضد أدوات أخرى للسياسة المناخية ويغطي المواضيع التالية. مزايا وعيوب تجارة الانبعاثات. القطاعات التي تجعل من الأكثر منطقية ل وتشمل في إتس. ما دور فعالية التكلفة يلعب. وتناقش الوحدة أيضا التفاعلات من أدوات السياسة، مثل إميسيو نيتس، وتجارة الطاقة المتجددة، ويناقش لماذا ليس إتس بديلا كاملا للوائح القيادة والرقابة. الخيار 3 - إنشاء عناصر تصميم نظام تجارة الانبعاثات والخيارات. يأتي هذا الوحدة تداول الانبعاثات كأداة في سياسة خفض الانبعاثات في بلد ويوفر مقدمة أساسية لما يلي. نظرة عامة على تصميم إتس. تغطية سس. الخطوات الأساسية ووضع الحد الأقصى. الاعتماد على حقوق الانبعاثات والقياس والإبلاغ والتحقق. المرونة الزمنية. خيارات تثبيت الأسعار. الخيار 4 - التعاون الدولي في مجال تغير المناخ وتناولت هذه الوحدة لمحة عامة موجزة عن التعاون الدولي بشأن التخفيف من آثار تغير المناخ، ومناقشة اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ وبروتوكول كيوتو الملحق بها، وهي تستعرض الآليات المرنة للبروتوكول، وهي "آلية التنمية النظيفة" التنفيذ. الانبعاثات الدولية للتجارة. ويناقش ترادابل وحدات الانبعاثات الإلكترونية المعنية فضلا عن كيفية تطور هذه الآليات في المفاوضات المناخية المضي قدما. الوحدة 5 - تجارة الانبعاثات في تطور الاتحاد الأوروبي والتجارب. هذه الوحدة موجهة نحو فهم العوامل الرئيسية والظروف وراء إنشاء الاتحاد الأوروبي إتس ، السمات الرئيسية والدروس المستفادة على وجه التحديد، يتم استكشاف المواضيع التالية. الخلفية لماذا احتضن الاتحاد الأوروبي تجارة الانبعاثات كدعامة مركزية لسياسة المناخ لها. تصميم باسيك من الأساس القانوني للاتحاد الأوروبي إتس، وتحديد سقف والنطاق والتغطية، والتخصيص، تعويضات، دورة الامتثال، التسجيل، والإشراف على السوق. القواعد من تنفيذ الاتحاد الأوروبي ETS. Outlook ما وراء 2020 تعزيز الاتحاد الأوروبي إتس وبناء سوق الكربون الدولي. كليما السياسات إيتس إتس-سومر-ونيفرزيتي فيل 1973Webinar. Webinar 2 في سلسلة الدورات التدريبية على الانترنت إتس على الماضي والحاضر والمستقبل من ETS. Moderator إليزابيث زيلجادت Ecologic. Guest مقدم داميان ميدوز المفوضية الأوروبية. Unit 6 تجارة الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. هذه الوحدة (إيتس) في مختلف البلدان والمناطق، مع تسليط الضوء على أوجه التشابه والاختلاف في عناصر التصميم وأسباب ذلك بالنسبة لكل فحص إتس، وتوفر الوحدة. الخلفية والسياق التاريخي. نظرة عامة على القواعد الرئيسية وعناصر التصميم ذات الصلة مثل النطاق و حجم ميزة البرنامج. a ميزة فريدة من نوعها لهذا إيتس معين ودورها. الطلاب قادرون على مقارنة وتباين النهج المختلفة لتجارة الانبعاثات باستخدام أمثلة حقيقية من البرامج التي هي حاليا في العملية في جميع أنحاء world. Unit 7 - نطاق والتغطية. وتركز هذه الوحدة على القطاعات والكيانات التي تطبق عليها حدود الانبعاثات، ومناقشة. القطاعات التي من المنطقي أن تغطي. ما ثريشول دس معنى من حيث حجم الكيان. نقطة التنظيم المنبع مقابل تغطية المصب وآثاره على عدد من الجهات الفاعلة والتداول. أبعاد توسيع نطاق والتغطية مع مرور الوقت. هذه الوحدة تستخدم العديد من إتس التي نوقشت في الوحدة 6 كأمثلة. ونيت 8 - أدوات ومنهجيات لجمع البيانات وتوليد المخزون. وتقدم هذه الوحدة تفاصيل عن جميع جوانب الرصد والإبلاغ والتحقق مرف من انبعاثات غازات الدفيئة والتخفيف ل إتس ويبدأ مع إطار عام، وشرح مقاصد وأهداف مرف، ثم ويعرض بالتفصيل الأنواع التالية. أنواع مختلفة وموازين قوائم الجرد. المهام النموذجية لأنظمة مرف والموارد اللازمة. أمثلة محددة من مرف من القائمة ETS. Unit 9 - تخصيص البدلات في نظام تجارة الانبعاثات الجزء الأول أساسيات. وتشرح هذه الوحدة خيارات التصميم لدى المنظمين عند اتخاذ قرار بشأن كيفية تخصيص البدلات في إتس، تقييم إيجابيات وسلبيات. ويناقش الدرس أيضا خيارات للتعامل مع الداخلين الجدد و كلو (10) - تخصيص البدلات في نظام تداول الانبعاثات الجزء الثاني الخيارات والآثار والتجارب. البناء على الوحدة 9، تتناقض هذه الوحدة النظرية مع الواقع السياسي الذي يواجهه المنظمون عادة عند إجراء التخصيص القرارات التي تغطيها. كيفية اختيار طريقة تخصيص معينة لقطاع معين. الخيارات والتحديات المحددة لقواعد الدخول الجديدة أو إغلاق. الخبرات مع والدروس المستفادة من، تخصيص المخصصات في إتسس القائمة. أمثلة على تنسيقات المزاد والمنصات في إتس مختلفة. Unit 11 - إنشاء معايير السجل الوظيفي وأفضل الممارسات. تغطي هذه الوحدة التفاصيل الفنية للسجلات في أنظمة التداول بالانبعاثات، بما في ذلك. ما هي حسابات السجل ومن هم مستخدمي التسجيل. ما هو سجل المعاملات. ما هي العمليات والمعاملات المسجلة في ما هي الوحدات التي يتم تداولها وتتبعها من قبل التسجيل. ما هي السجلات التي يتم إعلامها (أتس). ما هي مشكلات أمن البيانات مع السجلات. يتم تقديم أمثلة بسيطة من إتس الحالية. 12 الرصد والإبلاغ والتحقق والامتثال والإنفاذ. هذه الوحدة تفاصيل كيفية حماية تشغيل إتس من خلال الرصد والتحقق والإنفاذ من قبل المنظمين ويستعرض أهمية إنفاذ الامتثال الجيد ويقدم تفاصيل عن ما يلي. التحديات في ضمان دقيقة مر، وخاصة القيود المفروضة على القدرات الإدارية. التنسيق والتنسيق مع أطراف ثالثة، بما في ذلك التحقق من ذلك. الخبرات مع مرف وتنفيذ من البرامج إتس القائمة. تحديث 13- تطوير الدول في سوق الكربون التحديات المحددة والجاهزية السوق. هذه الوحدة يناقش ما يجعل بلد جاهز لسوق الكربون ويوفر معلومات عن مصادر الدعم لبناء استعداد السوق وتفاصيل جوانب استعداد السوق، وكسر لهم المتطلبات الفنية. مثل بيانات الانبعاثات كافية. المتطلبات التنظيمية، مثل إنز والبنية التحتية الدستورية والقانونية، والشروط الاجتماعية والسياسية الأساسية مثل البيئة الاقتصادية المواتية للنهج القائمة على السوق. ويوفر الجزء الثاني من الوحدة وصفا للروابط المؤسسية الرئيسية للمساعدة في إقامة القدرة على الاتجار بالانبعاثات وسوق أخرى على أساس سياسات التخفيف من آثار تغير المناخ. كليما بوليس إتس إيتس-سومر-ونيفرزيتي فيل 1973Webinar. Moderator إليزابيث زيلجادت Ecologic. Guest مقدم البرنامج ماركوس فرديناند تومبسون نقطة رويترز Carbon. Unit 16 - موازنة العرض والطلب معالجة عدم اليقين في الأسواق الديناميكية. هذه الوحدة تنظر في السياسات وعناصر التصميم إتس التي يمكن أن تساعد إدارة السوق الكربونية التي نوقشت في الوحدة 15 وتشمل هذه أساسا التأثير على توفير بدلات الانبعاثات والتعويضات الموضوعات المشمولة تشمل. مصطلحات التوقيت، بما في ذلك فترات الامتثال والمزادات العلنية. الكوتاس والسعر محفزات الإمداد تعويض. مفهوم احتياطيات بدل لإدارة الكربون وتقلب الأسعار. نظرة مفصلة على احتياطي استقرار السوق في الاتحاد الأوروبي. الوحدة 17 الرقابة على سوق الكربون. هذه الوحدة تنظر في ما يمكن للمنظمين القيام به لمنع الغش وإساءة استخدام الأسواق، إما من قبل المجرمين الخارجيين أو الكيانات التي يغطيها برنامج إتس تعتمد المادة بشكل كبير على الدروس المستخلصة من نظام الإتصالات الإلكتروني (إتس) الحالي، ويركز على تنفيذ مراقبة صارمة وصارمة صارمة ليس to. prevent الجريمة والاحتيال في أسواق الكربون. التلاعب السوق في السوق وإساءة الاستخدام. إنصاف الإنصاف والوصول المتساوي لجميع المشاركين في السوق. الحد 18 التسرب والقدرة التنافسية. هذه الوحدة يشرح ويعالج المخاوف من أن الشركات التي تغطيها إتس وضعت في عيب تنافسي بالمقارنة مع تلك الموجودة في المناطق التي لا توجد فيها سياسات مماثلة لتخفيف آثار تغير المناخ. ويوفر هذا المفهوم الفهم الأساسي لمفهوم تسرب الكربون وربط آثار القدرة التنافسية. الحدود من أجل الاستجابة لشواغل التسرب والقدرة على المنافسة. تفاصيل نهج الاتحاد الأوروبي لمعالجة تسرب الكربون. وحدة 19 التواصل مع أصحاب المصلحة والمشاركة. تقديم إتس يعمل فقط إذا كان هناك قدر من القبول السياسي والفهم المفاهيمي للانبعاثات التداول جميع أصحاب المصلحة المعنيين تحتاج إلى أن تكون على علم والمشاركة في هذه العملية وبالتالي يغطي هذه الوحدة. المقاييس والنهج لنجاح أصحاب المصلحة والتواصل والمشاركة، بما في ذلك الخبرات وأفضل الممارسات ودور وسائل الإعلام واستراتيجية التواصل الإعلامي الفعالة. الخيار 20 استراتيجيات الشركات لإدارة الامتثال والمخاطر. هذه الوحدة تنظر في مختلف الخيارات الشركات لديها في الامتثال إتس، من حيث التداول وإدارة المخاطر ويستعرض إدارة المخاطر الرئيسية والاستراتيجيات المرتبطة بتداول بدل الانبعاثات، فضلا عن أنواع المعاملات والأماكن التجارية ذات الصلة. الهيئة 21 الإطار القانوني والتنظيمي ل إتس. هذه الوحدة تنظر في إنشاء وتشغيل إتس من منظور قانوني للمنظمين، تغطي. الأساس القانوني من نظام إتس في أنظمة الحكم المختلفة سواء كان البرنامج نتيجة لفعل برلماني أو مرسوم رئاسي أو لائحة من وكالة حكومية وما إلى ذلك. الطبيعة القانونية للبدلات - كيف يتم تعريفها من الناحية القانونية لأغراض المحاسبة والضرائب. التعاريف القانونية مهمة ليس فقط بالنسبة للمنظمين الذين يضعون قواعد معاهدة التجارة الإلكترونية على أساس القانون القائم، ولكن أيضا بالنسبة للكيانات الخاضعة للانبعاثات الحدود فيما يتعلق بالإجراءات المحاسبية والإبلاغ الضريبي السليمة. كليما سيتس إيتس إتس-سومر-ونيفرزيتي فيل 1973Webinar. The الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات إتس الاتحاد الأوروبي. نظام التداول الانبعاثات الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة من حيث التكلفة على نحو فعال هذا هو أول سوق الكربون الرئيسي في العالم ويبقى أكبر واحد. أوبيراتس في 31 بلدا في جميع دول الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى أيسلندا وليختنشتاين والنرويج. تخفيف الانبعاثات من أكثر من 11،000 الطاقة الثقيلة باستخدام محطات الطاقة محطات صناعية وشركات الطيران العاملة بين هذه ويغطي حوالي 45 من انبعاثات غازات الدفيئة في الاتحاد الأوروبي. غطاء ونظام التجارة. الاتحاد الأوروبي إتس يعمل على الحد الأقصى والتجارة المبدأ. يتم تعيين كاب على المبلغ الإجمالي لبعض غازات الدفيئة التي يمكن أن تنبعث من المنشآت التي تغطيها نظام يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت بحيث انخفض إجمالي الانبعاثات. في غضون الحد الأقصى، تتلقى الشركات أو شراء بدلات الانبعاثات التي يمكن أن التجارة مع بعضها البعض حسب الحاجة يمكن أن آل حتى شراء كميات محدودة من الاعتمادات الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم الحد من إجمالي عدد البدلات المتاحة يضمن أن لديهم قيمة. بعد كل عام يجب على الشركة تسليم ما يكفي من البدلات لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا الغرامات الثقيلة هي إذا ما خفضت الشركة انبعاثاتها، يمكنها أن تحتفظ ببدلات الغيار لتغطية احتياجاتها المستقبلية أو بيعها إلى شركة أخرى تقل عن البدلات. تجلب عملية البيع المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث يكلف أقل من ذلك القيام بكربون قوي كما يعزز السعر الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة والمنخفضة الكربون. ميزات ملامح المرحلة 3 2013-2020.The إتس الاتحاد الأوروبي هو الآن في مرحلته الثالثة تختلف اختلافا كبيرا عن المرحلتين 1 و 2. التغييرات الرئيسية هي. أحد، على نطاق الاتحاد الأوروبي على نطاق واسع على الانبعاثات تطبق بدلا من النظام السابق للقبعات الوطنية. والمزاد هو الطريقة الافتراضية لتخصيص البدلات بدلا من التخصيص الحر، وتنطبق قواعد التوزيع المنسقة على البدل لا تزال تعطى بعيدا مجانا. وتشمل المزيد من القطاعات والغازات 30000 مليون البدلات المخصصة في احتياطي الجديدين الجدد لتمويل نشر تكنولوجيات الطاقة المتجددة المبتكرة واحتجاز الكربون وتخزينه من خلال برنامج 300 نر. والغازات المشمولة. النظام ويغطي القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها مع مستوى عال من الدقة. ثاني أكسيد الكربون co2 from. power وتوليد الحرارة. قطاعات الصناعة كثيفة الطاقة بما في ذلك مصافي النفط، أعمال الصلب والإنتاج من الحديد والألومنيوم والمعادن والاسمنت والجير والزجاج والسيراميك ولب الورق والورق والكرتون والأحماض والكيمياء العضوية الكيميائية الطيران التجاري. أكسيد النيتروز N 2 O من إنتاج الأحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك و glyoxal. perfluorocarbons البيروفلوروآربونات من إنتاج الألمنيوم. الاشتراك في الاتحاد الأوروبي إتس إلزامي للشركات في هذه القطاعات ولكن في بعض القطاعات فقط النباتات فوق حجم معين يتم تضمين. يمكن لبعض المنشآت الصغيرة يمكن إذا ما وضعت الحكومات تدابير مالية أو غيرها من التدابير التي من شأنها خفض انبعاثاتها بمقدار معادل. في قطاع الطيران، حتى عام 2016 ينطبق إتس الاتحاد الأوروبي فقط على الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية المنطقة الاقتصادية الأوروبية. تقليل الانبعاثات خفض. وقد أثبتت إتس الاتحاد الأوروبي أن وضع سعر على الكربون والتداول في ذلك يمكن أن تعمل الانبعاثات من المنشآت في المخطط تتساقط على النحو المقصود من قبل حوالي 5 مقارنة مع بداية المرحلة 3 2013 انظر أرقام 2015. في عام 2020 الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها النظام وسوف يكون 21 أقل مما كانت عليه في عام 2005. تطوير سوق الكربون. تصل في عام 2005، والاتحاد الأوروبي إتس هو أول وأكبر نظام تداول الانبعاثات الدولية في العالم، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية الكربون. إن الاتحاد الأوروبي إتس هو أيضا ملهم تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى ويهدف الاتحاد الأوروبي لربط إتس الاتحاد الأوروبي مع أنظمة أخرى متوافقة. التشريعات الرئيسية إتس الاتحاد الأوروبي. تقارير السوق الكربون. تنفيذ الاتحاد الأوروبي إتس للمرحلة 3. التاريخ التشريعي للتوجيه 2003 87 EC. Work قبل اقتراح اقتراح اقتراح من تشرين الأول / أكتوبر 2001 قول رد فعل على قراءة الاقتراح في المجلس والبرلمان بما في ذلك موقف المجلس المشترك. فتح جميع الأسئلة. الأسئلة والأجوبة على المنقحة نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي في ديسمبر / كانون الأول 2008. ما هو الهدف من تجارة الانبعاثات. الهدف من نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات يساعد الاتحاد الأوروبي في إتس على مساعدة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على تحقيق التزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو خفضها بطريقة فعالة من حيث التكلفة السماح للشركات المشاركة لشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أن تخفيضات الانبعاثات يمكن أن يتحقق على الأقل التكلفة. الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في استراتيجية الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، وكان في منذ عام 2005 اعتبارا من الأول من كانون الثاني / يناير 2008، لا ينطبق ذلك على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 27 دولة فحسب، بل ينطبق أيضا على الأعضاء الثلاثة الآخرين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية نورو أي، أيسلندا وليختنشتاين تغطي حاليا أكثر من 10،000 المنشآت في قطاعي الطاقة والصناعة التي هي مسؤولة جماعيا عن ما يقرب من نصف انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 من إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة تعديل على الاتحاد الأوروبي إتس التوجيه المتفق عليها في يوليو 2008 سيجلب قطاع الطيران في النظام من عام 2012. كيف يعمل تداول الانبعاثات. الاتحاد الأوروبي إتس هو سقف ونظام التجارة، وهذا يعني أنه يحد من المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن، في حدود هذا، يسمح للمشاركين في نظام لشراء وبيع البدلات التي تتطلبها هذه البدلات هي العملة التجارية المشتركة في قلب النظام يعطي أحد البدلات لحامل الحق في انبعاث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادله من غازات الدفيئة آخر سقف على المجموع عدد البدلات يخلق ندرة في السوق. وفي فترة التداول الأولى والثانية في إطار هذا المخطط، كان على الدول الأعضاء وضع خطط وطنية للتخصيص خطط عمل وطنية تحدد مجموعها مستوى انبعاثات الانبعاثات إتس وعدد بدلات الانبعاث التي يتلقاها كل تركيب في بلدهم في نهاية كل سنة يجب أن تسلم المنشآت بدلات تعادل انبعاثاتها الشركات التي تبقي انبعاثاتها دون مستوى بدلاتها يمكن أن تبيع بدلاتها الزائدة الذين يواجهون صعوبة في حفظها فإن انبعاثاتها بما يتماشى مع بدلاتها لها خيار بين اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتها الخاصة مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون أو شراء البدلات الإضافية التي تحتاجها في السوق أو مزيج من الاثنين ومن المرجح أن يتم تحديد هذه الخيارات من خلال التكاليف النسبية وبهذه الطريقة، يتم تخفيض الانبعاثات حيثما يكون ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك. منذ فترة طويلة من إتس الاتحاد الأوروبي كان يعمل. تم إطلاق إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2005 فترة التداول الأولى ركض لمدة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007 وكان مرحلة التعلم عن طريق التحضير للثانية حاسمة فترة التداول الثانية بدأت فترة التداول في 1 كانون الثاني / يناير 2008 وتستمر لمدة خمس سنوات حتى نهاية عام 2012. وتعود أهمية فترة التداول الثانية إلى كونها تتزامن مع فترة الالتزام الأولى لبروتوكول كيوتو، التي يقوم خلالها الاتحاد الأوروبي والبلدان الصناعية الأخرى يجب أن تفي بأهدافها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو الحد منها. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، تم تحديد انبعاثات الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الدفيئة بنحو 6 5 مستويات أقل من عام 2005 للمساعدة على ضمان وفاء الاتحاد الأوروبي ككل والدول الأعضاء كل على حدة بالتزامات كيوتو. ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن. وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعرا على الكربون وأثبتت أن التداول في انبعاثات غازات الدفيئة عملت فترة التداول الأولى بنجاح تأسيس التداول الحر للبدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، ووضع اللازمة البنية التحتية وتطوير سوق الكربون الديناميكي قد تكون الفوائد البيئية للمرحلة الأولى محدودة بسبب الإفراط في تخصيص البدلات في بعض ميم وبعض البلدان، ويرجع ذلك أساسا إلى الاعتماد على إسقاطات الانبعاثات قبل أن تصبح بيانات الانبعاثات المتحقق منها متاحة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي. وعندما أبرز نشر بيانات الانبعاثات المؤكدة لعام 2005 هذا التوزيع الزائد، كان رد فعل السوق كما هو متوقع من خلال خفض السوق سعر البدلات أتاح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة للجنة أن تكفل تحديد الحد الأقصى للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية على مستوى يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات. وبالإضافة إلى ذلك، تؤكد الحاجة إلى بيانات تم التحقق منها، أن المزيد من المواءمة داخل إتس الاتحاد الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يحقق الاتحاد الأوروبي أهدافه تخفيضات الانبعاثات على الأقل التكلفة ومع الحد الأدنى من التشوهات التنافسية والحاجة إلى مزيد من المواءمة أوضح فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى للبدلات الانبعاثات. وتظهر فترات التداول أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص البدلات لتثبيت تهدد المنافسة المنافسة العادلة في السوق الداخلية وعلاوة على ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من المواءمة والتوضيح والتنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام، وإمكانية الحصول على ائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط ربط إتس بالاتحاد الأوروبي بتداول الانبعاثات في أي مكان آخر ومتطلبات الرصد والتحقق والإبلاغ. ما هي التغييرات الرئيسية في إتس الاتحاد الأوروبي، ومتى سيتم تطبيقها. وسيتم تطبيق التغييرات التصميم المتفق عليها اعتبارا من فترة التداول الثالثة، أي يناير 2013 في حين سيتم بدء العمل التحضيري على الفور، فإن القواعد المعمول بها لن تتغير حتى يناير 2013 لضمان الحفاظ على الاستقرار التنظيمي. إن إتس الاتحاد الأوروبي في الفترة الثالثة سيكون نظام أكثر كفاءة وأكثر تنسيقا وأكثر عدالة. تحقق زيادة الكفاءة عن طريق فترة تداول أطول 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، والحد من الانبعاثات قوية وقوية سنويا 21 تخفيض في عام 2020 مقارنة مع عام 2005 وزيادة كبيرة في مقدار المزاد من أقل من 4 في المرحلة 2 إلى أكثر من النصف في المرحلة 3. وقد تم الاتفاق على تنسيق أكثر في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق بوضع حد أقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بدلا من الحدود الوطنية في المرحلتين 1 و (2) وقواعد التخصيص الحر الانتقالي. وقد ازدادت عدالة النظام زيادة كبيرة من خلال التحرك نحو قواعد التخصيص المجاني على نطاق الاتحاد الأوروبي للمنشآت الصناعية وبإدخال آلية لإعادة التوزيع تخول للدول الأعضاء الجديدة في المزاد المزيد من العلاوات. كيفية هل يقارن النص النهائي مع اقتراح اللجنة الأولي. تم الحفاظ على المناخ والطاقة الأهداف المتفق عليها من قبل مجلس الربيع الأوروبي عام 2007 والبنية العامة لمقترح اللجنة على إتس الاتحاد الأوروبي لا تزال سليمة وهذا يعني أنه سيكون هناك واحد سيخفض سقف الاتحاد الأوروبي على عدد بدلات الانبعاثات وهذا الحد سنويا على طول خط الاتجاه الخطي الذي سيستمر بعد نهاية فترة التداول الثالثة 20 13-2020 والفرق الرئيسي بالمقارنة مع الاقتراح هو أن المزاد العلني للبدلات سيتم تدريجيا على نحو أكثر بطئا. ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة اقتراح اللجنة. في الموجز، فإن التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها على الاقتراح هي كما وفيما يلي بعض الدول الأعضاء التي يسمح لها بانتقاص اختياري ومؤقت من القاعدة التي تنص على عدم تخصيص أي بدلات مجانا لمولدات الكهرباء اعتبارا من عام 2013. ويتاح هذا الخيار للتقييد للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالترابط فيما بينها وشبكة الكهرباء، وحصة وقود أحفوري واحد في إنتاج الكهرباء، ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فيما يتعلق بمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي 27. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدار البدلات المجانية التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة يقتصر على 70 من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من النباتات ذات الصلة في المرحلة 1 والتراجع في السنوات التالية بعد ذلك لا يمكن إعطاء التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة التي تعمل أو تحت السيطرة في موعد أقصاه نهاية 2008 انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسوف يكون هناك مزيد من التفاصيل في التوجيه بشأن المعايير التي سيتم استخدامها لتحديد القطاعات أو القطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون وتاريخ سابق من منشورات هذه القطاعات 31 كانون الأول / ديسمبر 2009. وعلاوة على ذلك، رهنا بالاستعراض عند التوصل إلى اتفاق دولي مرض، ستحصل المنشآت في جميع الصناعات المكشوفة على 100 علاوة مجانية إلى الحد الذي تستخدم فيه أكثر التكنولوجيات كفاءة. تقتصر الصناعة على حصة هذه الصناعات من الانبعاثات في مجموع الانبعاثات في الفترة من 2005 إلى 2007 وسوف ينخفض ​​إجمالي عدد البدلات المخصصة للمنشآت في القطاعات الصناعية سنويا بما يتماشى مع انخفاض سقف الانبعاثات. وقد تعوض الدول الأعضاء أيضا بعض المنشآت بالنسبة لتکالیف ثاني أکسید الکربون التي تم تمویلھا في أسعار الکھرباء إذا کانت تکالیف ثاني أکسید الکربون قد تعرضھا لخطر تسرب الکربون T تعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للجماعة بشأن المعونة الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسيزداد مستوى المزاد العلني للبدلات للصناعة غير المعرضة للخطر بطريقة خطية على النحو الذي اقترحته اللجنة، من أن تصل إلى 100 بحلول عام 2020، ستصل إلى 70، بهدف الوصول إلى 100 بحلول عام 2027. وكما هو متوقع في اقتراح اللجنة، سيعاد توزيع 10 من بدلات المزاد العلني من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع إلى البلدان ذات الدخل الفردي المنخفض من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه الأخيرة على الاستثمار في التكنولوجيات الصديقة للمناخ أضيفت إضافة إلى آلية أخرى لإعادة توزيع 2 من البدلات المعروضة على مزادات علنية تأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 خفضا لا يقل عن 20 في البيوت المحمية انبعاثات الغازات مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو. ونصيب عائدات المزادات التي توصي بها الدول الأعضاء ه للقتال والتكيف مع تغير المناخ بشكل رئيسي داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في البلدان النامية، وتتراوح بين 20 و 50. وينص النص على زيادة إلى المستوى المقترح المسموح به من استخدام ائتمانات الجماعة الإسلامية للتنمية الزراعية في السيناريو 20 ل المشغلين الحاليين الذين حصلوا على أقل الميزانيات لاستيراد واستخدام هذه الاعتمادات فيما يتعلق بالمخصصات والوصول إلى الائتمانات في الفترة 2008-2012 قطاعات جديدة، الداخلين الجدد في الفترات 2013-2020 و 2008-2012 سوف تكون قادرة على استخدام الاعتمادات أيضا ومع ذلك، فإن المبلغ الإجمالي للائتمانات التي يمكن استخدامها لن يتجاوز 50 من التخفيض بين عامي 2008 و 2020 واستنادا إلى تخفيض أكثر صرامة للانبعاثات في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات للمشغلين في مخطط المجتمع انظر الرد على السؤال 20 أدناه. وسوف تستخدم عائدات مزاد 300 مليون بدالة من احتياطي الوافدين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مشروعا إيضاحيا لتخزين وتخزين الكربون وبروج وتظهر تكنولوجيات الطاقة المتجددة المبتكرة عددا من الشروط المرفقة بآلية التمويل هذه. انظر الرد على السؤال رقم 30 أدناه. وقد تم تمديد إمكانية استبعاد منشآت الاحتراق الصغيرة بشرط خضوعها لتدابير مماثلة لتغطي جميع المنشآت الصغيرة بصرف النظر عن النشاط ، أثيرت عتبة الانبعاثات من 000 10 إلى 000 25 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، كما أن عتبة القدرة التي يتعين على منشآت الاحتراق أن تفي بها إضافة من 25 ميغاواط إلى 35 ميغاواط وبهذه العتبات المتزايدة، فإن حصة الانبعاثات المغطاة التي يحتمل أن تكون محتملة من نظام التداول بالانبعاثات يصبح هاما، وبالتالي تمت إضافة مخصص للسماح بإجراء تخفيض مناظر في الحد الأقصى للبدلات على مستوى الاتحاد الأوروبي. هل ستظل هناك خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية. 2007 والفترات التجارية الثانية 2008 - 2012، حددت الدول الأعضاء الكمية الإجمالية ل لوتان سيس التي سيتم إصدارها سقف وكيف سيتم تخصيصها للمنشآت المعنية وقد ولدت هذا النهج اختلافات كبيرة في قواعد التخصيص، وخلق حافزا لكل دولة عضو لصالح الصناعة الخاصة بها، وأدى إلى تعقيد كبير. ومن الثالث سوف يكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي وسيتم تخصيص البدلات على أساس قواعد منسقة وبالتالي لن تكون هناك حاجة إلى خطط تخصيص وطنية أكثر من ذلك. كيف سيتم تحديد سقف الانبعاثات في المرحلة 3. قواعد لحساب على النحو التالي: اعتبارا من عام 2013، سيخفض إجمالي عدد البدلات سنويا بطريقة خطية نقطة البداية لهذا الخط هي متوسط ​​الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدرها الدول الأعضاء في المرحلة الثانية للفترة 2008-12 للفترة المعدلة لتعكس النطاق الواسع للنظام اعتبارا من عام 2013، فضلا عن أي منشآت صغيرة اختارت الدول الأعضاء استبعاد العامل الخطي الذي ينخفض ​​بموجبه المبلغ السنوي هو 1 74 بالنسبة إلى غطاء المرحلة 2. ونقطة الانطلاق لتحديد العامل الخطي 1 74 هي التخفيض العام 20 لغازات الدفيئة مقارنة بعام 1990، وهو ما يعادل خفض 14 مقارنة بعام 2005. ومع ذلك، فإن التخفيض الأكبر هو المطلوبة من الاتحاد الأوروبي ل إتس لأنه أرخص لخفض الانبعاثات في قطاعات إتس التقسيم الذي يقلل من تكلفة التخفيض الإجمالية إلى. a 21 انخفاض في انبعاثات الاتحاد الأوروبي إتس قطاع مقارنة مع عام 2005 بحلول عام 2020.a انخفاض حوالي 10 مقارنة مع عام 2005 ل القطاعات التي لا يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. ويؤدي تخفيض 21 في عام 2020 إلى تخفيض في إتس في عام 2020 من حد أقصى قدره 1720 مليون بدلات ويعني متوسط ​​المرحلة 3 كاب 2013-2013 إلى حوالي 1846 مليون بدل وخفض 11 مقارنة إلى الحد الأقصى للمرحلة 2. جميع الأرقام المطلقة المشار إليها تتطابق مع التغطية في بداية فترة التداول الثانية، وبالتالي لا تأخذ في الاعتبار الطيران، والتي ستضاف في عام 2012، والقطاعات الأخرى التي ستضاف في ف إياس 3 - ستحدد اللجنة وتنشرها الأرقام النهائية لأقطار الانبعاث السنوية في المرحلة 3 بحلول 30 سبتمبر 2010. وكيف سيحدد الحد الأقصى للانبعاثات بعد المرحلة 3. ويحدد العامل الخطي 1 74 المستخدم لتحديد المرحلة 3 سوف تستمر في تطبيق أبعد من نهاية فترة التداول في عام 2020، وسوف تحدد سقف لفترة التداول الرابعة 2021 إلى 2028 وما بعدها ويمكن تنقيح بحلول عام 2025 على أقصى تقدير في الواقع، تخفيضات كبيرة في الانبعاثات من 60 -80 مقارنة مع 1990 will be necessary by 2050 to reach the strategic objective of limiting the global average temperature increase to not more than 2 C above pre-industrial levels. An EU-wide cap on emission allowances will be determined for each individual year Will this reduce flexibility for the installations concerned. No, flexibility for installations will not be reduced at all In any year, the allowances to be auctioned and distributed have to be issued by the competent authorities by 28 February The la st date for operators to surrender allowances is 30 April of the year following the year in which the emissions took place So operators receive allowances for the current year before they have to surrender allowances to cover their emissions for the previous year Allowances remain valid throughout the trading period and any surplus allowances can now be banked for use in subsequent trading periods In this respect nothing will change. The system will remain based on trading periods, but the third trading period will last eight years, from 2013 to 2020, as opposed to five years for the second phase from 2008 to 2012.For the second trading period Member States generally decided to allocate equal total quantities of allowances for each year The linear decrease each year from 2013 will correspond better to expected emissions trends over the period. What are the tentative annual ETS cap figures for the period 2013 to 2020.The tentative annual cap figures are as follows. These figures are based on the scope of the ETS as applicable in phase 2 2008 to 2012 , and the Commission s decisions on the national allocation plans for phase 2, amounting to 2083 million tonnes These figures will be adjusted for several reasons Firstly, adjustment will be made to take into account the extensions of the scope in phase 2, provided that Member States substantiate and verify their emissions accruing from these extensions Secondly, adjustment will be made with respect to further extensions of the scope of the ETS in the third trading period Thirdly, any opt-out of small installations will lead to a corresponding reduction of the cap Fourthly, the figures do not take account of the inclusion of aviation, nor of emissions from Norway, Iceland and Liechtenstein. Will allowances still be allocated for free. Yes Industrial installations will receive transitional free allocation And in those Member States that are eligible for the optional derogation, power plants may, if the Member State so decides, also receive free allowances It is estimated that at least half of the available allowances as of 2013 will be auctioned. While the great majority of allowances has been allocated free of charge to installations in the first and second trading periods, the Commission proposed that auctioning of allowances should become the basic principle for allocation This is because auctioning best ensures the efficiency, transparency and simplicity of the system and creates the greatest incentive for investments in a low-carbon economy It best complies with the polluter pays principle and avoids giving windfall profits to certain sectors that have passed on the notional cost of allowances to their customers despite receiving them for free. How will allowances be handed out for free. By 31 December 2010, the Commission will adopt EU-wide rules, which will be developed under a committee procedure Comitology These rules will fully harmonise allocations and thus all firms across the EU with the same or si milar activities will be subject to the same rules The rules will ensure as far as possible that the allocation promotes carbon-efficient technologies The adopted rules provide that to the extent feasible, allocations are to be based on so-called benchmarks, e g a number of allowances per quantity of historical output Such rules reward operators that have taken early action to reduce greenhouse gases, better reflect the polluter pays principle and give stronger incentives to reduce emissions, as allocations would no longer depend on historical emissions All allocations are to be determined before the start of the third trading period and no ex-post adjustments will be allowed. Which installations will receive free allocations and which will not How will negative impacts on competitiveness be avoided. Taking into account their ability to pass on the increased cost of emission allowances, full auctioning is the rule from 2013 onwards for electricity generators However, Member States who fu lfil certain conditions relating to their interconnectivity or their share of fossil fuels in electricity production and GDP per capita in relation to the EU-27 average, have the option to temporarily deviate from this rule with respect to existing power plants The auctioning rate in 2013 is to be at least 30 in relation to emissions in the first period and has to increase progressively to 100 no later than 2020 If the option is applied, the Member State has to undertake to invest in improving and upgrading of the infrastructure, in clean technologies and in diversification of their energy mix and sources of supply for an amount to the extent possible equal to the market value of the free allocation. In other sectors, allocations for free will be phased out progressively from 2013, with Member States agreeing to start at 20 auctioning in 2013, increasing to 70 auctioning in 2020 with a view to reaching 100 in 2027 However, an exception will be made for installations in sectors that are found to be exposed to a significant risk of carbon leakage This risk could occur if the EU ETS increased production costs so much that companies decided to relocate production to areas outside the EU that are not subject to comparable emission constraints The Commission will determine the sectors concerned by 31 December 2009 To do this, the Commission will assess inter alia whether the direct and indirect additional production costs induced by the implementation of the ETS Directive as a proportion of gross value added exceed 5 and whether the total value of its exports and imports divided by the total value of its turnover and imports exceeds 10 If the result for either of these criteria exceeds 30 , the sector would also be considered to be exposed to a significant risk of carbon leakage Installations in these sectors would receive 100 of their share in the annually declining total quantity of allowances for free The share of these industries emissions is determined in relation to total ETS emissions in 2005 to 2007.CO 2 costs passed on in electricity prices could also expose certain installations to the risk of carbon leakage In order to avoid such risk, Member States may grant a compensation with respect to such costs In the absence of an international agreement on climate change, the Commission has undertaken to modify the Community guidelines on state aid for environmental protection in this respect. Under an international agreement which ensures that competitors in other parts of the world bear a comparable cost, the risk of carbon leakage may well be negligible Therefore, by 30 June 2010, the Commission will carry out an in-depth assessment of the situation of energy-intensive industry and the risk of carbon leakage, in the light of the outcome of the international negotiations and also taking into account any binding sectoral agreements that may have been concluded The report will be accompanied by any proposals considered appropriate These could potential ly include maintaining or adjusting the proportion of allowances received free of charge to industrial installations that are particularly exposed to global competition or including importers of the products concerned in the ETS. Who will organise the auctions and how will they be carried out. Member States will be responsible for ensuring that the allowances given to them are auctioned Each Member State has to decide whether it wants to develop its own auctioning infrastructure and platform or whether it wants to cooperate with other Member States to develop regional or EU-wide solutions The distribution of the auctioning rights to Member States is largely based on emissions in phase 1 of the EU ETS, but a part of the rights will be redistributed from richer Member States to poorer ones to take account of the lower GDP per head and higher prospects for growth and emissions among the latter It is still the case that 10 of the rights to auction allowances will be redistributed from Member States with high per capita income to those with low per capita income in order to strengthen the financial capacity of the latter to invest in climate friendly technologies However, a provision has been added for another redistributive mechanism of 2 to take into account Member States which in 2005 had achieved a reduction of at least 20 in greenhouse gas emissions compared with the reference year set by the Kyoto Protocol Nine Member States benefit from this provision. Any auctioning must respect the rules of the internal market and must therefore be open to any potential buyer under non-discriminatory conditions By 30 June 2010, the Commission will adopt a Regulation through the comitology procedure that will provide the appropriate rules and conditions for ensuring efficient, coordinated auctions without disturbing the allowance market. How many allowances will each Member State auction and how is this amount determined. All allowances which are not allocated free of charge will be a uctioned A total of 88 of allowances to be auctioned by each Member State is distributed on the basis of the Member State s share of historic emissions under the EU ETS For purposes of solidarity and growth, 12 of the total quantity is distributed in a way that takes into account GDP per capita and the achievements under the Kyoto-Protocol. Which sectors and gases are covered as of 2013.The ETS covers installations performing specified activities Since the start it has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and factories making cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board As for greenhouse gases, it currently only covers carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands, which has opted in emissions from nitrous oxide. As from 2013, the scope of the ETS will be extended to also include other sectors and greenhouse gases CO 2 emissions from petrochemicals, ammon ia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector The capture, transport and geological storage of all greenhouse gas emissions will also be covered These sectors will receive allowances free of charge according to EU-wide rules, in the same way as other industrial sectors already covered. As of 2012, aviation will also be included in the EU ETS. Will small installations be excluded from the scope. A large number of installations emitting relatively low amounts of CO 2 are currently covered by the ETS and concerns have been raised over the cost-effectiveness of their inclusion As from 2013, Member States will be allowed to remove these installations from the ETS under certain conditions The installations concerned are those whose reported emissions were lower than 25 000 tonnes of CO 2 equivalent in each of the 3 years preceding the year of application For combustion i nstallations, an additional capacity threshold of 35MW applies In addition Member States are given the possibility to exclude installations operated by hospitals The installations may be excluded from the ETS only if they will be covered by measures that will achieve an equivalent contribution to emission reductions. How many emission credits from third countries will be allowed. For the second trading period, Member States allowed their operators to use significant quantities of credits generated by emission-saving projects undertaken in third countries to cover part of their emissions in the same way as they use ETS allowances The revised Directive extends the rights to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50 of the EU-wide reductions over the period 2008-2020 For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represent a total level o f access of approximately 1 6 billion credits over the period 2008-2020 In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11 of their allocation during the period 2008-2012, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2012 period New sectors and new entrants in the third trading period will have a guaranteed minimum access of 4 5 of their verified emissions during the period 2013-2020 For the aviation sector, the minimum access will be 1 5 The precise percentages will be determined through comitology. These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol or Clean Development Mechanism CDM for projects undertaken in developing countries Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units ERUs while those from CDM projects are called Certified Emission Reductions CERs. On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 2008-2012 will be accepted in the period 2013-2020 Furthermore, from 1 January 2013 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types Such a quality control mechanism is needed to assure the environmental and economic integrity of future project types. To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50 of the required reductions Such agreements would not be required for new projects that started from 2013 onwards in Least Developed Countries. Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement additional access to credi ts could be allowed, as well as the use of additional types of project credits or other mechanisms created under the international agreement However, once an international agreement has been reached, from January 2013 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in the Community scheme. Will it be possible to use credits from carbon sinks like forests. No Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry LULUCF projects which absorb carbon from the atmosphere It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons. LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potential em issions leakage problems arising from such projects The temporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations currently covered by the system This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal. The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through other in struments For example, using part of the proceeds from auctioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and outside the EU, and may provide a model for future expansion In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforestation levels in developing countries. Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS. Yes Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not result in double-co unting of emission reductions nor impede other policy measures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules. Are there measures in place to ensure that the price of allowances won t fall sharply during the third trading period. A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability The revised Directive makes the regulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be banked for use in the second trading period For the second a nd subsequent trading periods, Member States are obliged to allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price. A new provision will apply as of 2013 in case of excessive price fluctuations in the allowance market If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three times the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25 of the remaining allowances in the new entrant reserve. The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind availability of renewable energy and temperature demand for heating and cooling etc A degree of uncertainty is inevitable for such factors The markets, however, allow participants to hedge the risks that may result from changes in allowances prices. Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems. Yes One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances This may lead to a global network of trading systems in which participants, including legal e ntities, can buy emission allowances to fulfil their respective reduction commitments. The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and indeed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change. While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyoto Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity such as a state or group of states under a federal system which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS. What is a Community registry and how does it work. Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellation of emission allowances As a signatory to the Kyoto Protocol in its own right, the Community is also obliged to maintain a registry This is the Community Registry, which is distinct from the registries of Member States Allowances issued from 1 January 2013 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries. Will there be any changes to monitoring, reporting and verification requirements. The Commission will adopt a new Regulation through the comitology procedure by 31 December 2011 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate. What provision will be made for new entrants into the market. Five percent of the total quantity of allowances will be put into a reserve for new installations or airlines that enter the system after 2013 new entrants The allocations from this reserve should mirror the allocations to corresponding existing installations. A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage technology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies There should be a fair geographical distribution of the projects. In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve. What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council. The European Parliament s Environment Committee tabled an amendment t o the EU ETS Directive requiring allowances in the new entrant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007 This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet Projects shall be selected on the basis of objective and transparent criteria that include requirements for knowledge sharing Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15 of the total number of allowances i e 45 million allowances available for this purpose The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances. A total of 300 million allowan ces will therefore be set aside until 2015 for this purpose. What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS. When an international agreement is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate. For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.What are the next steps. Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009 This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will only be covered by the EU ETS as from 2013, and the national lists of installations and the allocation to each one For the remaining provisions, the national laws, regulations and administrative provisions only have to be ready by 31 December 2012.The Commission has already started the work on implementation For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing list of sectors due end 2009 Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning due by June 2010 , the harmonised allocation rules due end 2010 and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers due end 2011.

No comments:

Post a Comment